مدونة Emirates Noor الذكاء الاصطناعي - An Overview

Wiki Article

‪الذكاء الاصطناعي يمكن أن يغذي الفجوة بين البلدان والشركات والعمال‬ (الأوروبية) فجوة

يمكن القول أن الذكاء الاصطناعي بشكل عام هو علم من علوم الحاسب الذي يعمل على تصميم تقنيات وأنظمة معلوماتية ذكية لبرمجة الحاسب، حيث يمكن لهذه الأنظمة والتقنيات محاكاة العقل البشري.

يهدف أداة مدرب الناطق إلى تزويدك بتغذية ردود فعل في الوقت الفعلي على تسجيلات الكاميرا الخاصة بك لمساعدتك في تحسين مهاراتك في التحدث والعروض التقديمية.

بينما على الجانب الآخر، فإن الدول الأكثر استخداماً للذكاء الاصطناعي، هي التي تُشجِّع على استثماره وتضع قوانين تنظم استخدامه، وهي من تجني ثمار التكنولوجيا بشكل أكبر، وفق الناطور، الذي يشدد على أنه لكي تستفيد الدول من الذكاء الاصطناعي بشكل كامل وتحقق تلك العوائد الاقتصادية الأوسع، عليها أن تأخذ في اعتبارها عدة عوامل تتمثل فيه:

الأمر الذي ساهم في اهتمام قطاع المحاسبة والمراجعة بمواكبة تكنولوجيا المعلومات، لتحقيق أقصى جودة في خدماتها المقدمة.

تعتبر هذه الرخصة الأولى من نوعها في دولة الإمارات، وتم إطلاقها من قبل مركز دبي المالي العالمي، بالتعاون مع مكتب الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد في حكومة دولة الإمارات.

تسلط الهجمات السيبرانية الأخيرة (ومنها الهجمات التي تعرض لها أكبر بنك في العالم) الضوء على التطور المتزايد للتهديدات السيبرانية.

تعزيز الابتكار من خلال تطوير المنتجات وتقديم خدمات جديدة تلبي احتياجات العملاء بشكل أفضل.

- ويمكن أن يساعد أيضًا في تطوير استراتيجيات لدعم الطلاب في المواقف التي ربما لم يكتشف فيها المعلمون نقصًا في الفهم.

وكان الرئيس السنغالي المنتخب باسيرو ديو ماي فاي قد زار مالي وبوركينا فاسو في مايو/أيار الماضي وبحث مع قادتهما سبل الرجوع للمنظمة وفتح حوار يناقش الأخطاء التي وقعت من طرف الجمع، حسب تعبيره، لكنه قال إن المواقف تبدو صلبة وثابتة، في إشارة إلى الرفض الذي قوبل به من طرف العقيد غويتا والنقيب تراوري.

«مايكروسوفت» تدعم شركة ناشئة تركز على جعل الذكاء الاصطناعي أكثر مدونة Emirates Noor الذكاء الاصطناعي كفاءة

وقد أثر ذلك على طبيعة التقارير والبيانات المالية والمحاسبية للشركات، وهو ما يؤثر بالتالي على مستقبلها في سوق المال والأعمال.

وأضاف البناي أن «الفرص أكبر للأفراد والشركات الصغيرة»، مؤكداً أن الذكاء الاصطناعي يمكنه القيام بعمل «ألف شخص» ما يغني تلك الشركات عن تكبد تكاليف إضافية للموظفين.

يهدد تطور الهجمات السيبرانية وتصاعدها على نحو لافت، بشلل الاقتصاد العالمي، لا سيما وأن القطاعات المالية الرئيسية تأتي في مقدمة القطاعات المستهدفة.

Report this wiki page